أثناء دراسة إنجازات المسوقين الفائقين الذين يكسبون أموالاً جيدة كل شهر ، نجد أن موقفهم قد تم ضبطه جيدًا للحصول على أفضل النتائج من محاولاتهم. بصرف النظر عن الموقف ، كل شيء هو نفسه. يبيعون نفس المنتجات التي يبيعها أي شخص آخر ، ويشتركون في نفس البرنامج الإعلاني ويستخدمون نفس أساليب تحسين محركات البحث. ما يجعلهم مختلفين هو رغبتهم في التجربة أكثر والتفكير الإبداعي وإظهار فهم أفضل لـ ...
الكلمات الدالة:
موقع ويب تابع ، يبدأ نشاطًا تجاريًا عبر الإنترنت
نص المقالة:
أثناء دراسة إنجازات المسوقين الفائقين الذين يكسبون أموالاً جيدة كل شهر ، نجد أن موقفهم قد تم ضبطه جيدًا للحصول على أفضل النتائج من محاولاتهم. بصرف النظر عن الموقف ، كل شيء هو نفسه. يبيعون نفس المنتجات التي يبيعها أي شخص آخر ، ويشتركون في نفس البرنامج الإعلاني ويستخدمون نفس أساليب تحسين محركات البحث. ما يجعلهم مختلفين هو رغبتهم في التجربة أكثر والتفكير الإبداعي وإظهار فهم أفضل للطبيعة البشرية.
1. يجرؤ على القيادة
لا تكن مجرد تابع. يمكنك وضع معايير جديدة في التسويق بالعمولة. هذا البيان لا يعني أنك يجب أن تتعلم الصفات الجيدة اللطيفة للمسوقين عبر الإنترنت الناجحين. يمكنك أخذ أفكار جديدة من نجاح المسوقين عبر الإنترنت. لكن يمكنك التفكير بشكل مختلف وخلاق. الإبداع هو أول شيء يمتلكه كل مسوق ناجح. يمكنك تصميم موقع الويب الخاص بك بطريقة إبداعية والتخطيط لحملة ترويجية وتشغيل بطاقاتك بشكل صحيح بشكل عام. ضع المعايير وكن قائداً ، ودع الآخرين يتبعونها.
2. تعلم الأساسيات
تعلم أساسيات إغلاق عملية بيع. تعلم من عدد لا يحصى من مواقع الويب على الإنترنت التي تبيع المنتجات والخدمات. كن متعلمًا دائمًا للتسويق. بهذه الطريقة ستعرف ما الذي يبيع وما لا يبيع. إن تحديد الأهداف والتخطيط وتنفيذ الخطط بشكل صحيح يجعلك مسوق إنترنت ناجحًا. حدد الأهداف اليومية والأسبوعية والشهرية ، ثم ضع الخطة ومتابعة تنفيذ الخطط.
3. تحديد الأولويات
كل ما تخطط للقيام به للترويج لمنتجك الجديد التابع قد يكون أو لا يكون ضروريًا أو مثمرًا. افصل المهام على أنها ضرورية على الفور ، وأقل بشكل معتدل وغير ضرورية. يوفر لك تقليل المهام غير الضرورية جهودك ويمنحك المزيد من الطاقة للتركيز على المهام الأساسية للغاية.
4. تعلم فن العطاء قبل الاستلام
لا يمكنك ربط الحصان قبل العربة. لتلقي شيء ما عليك أن تعطي شيئا. هنا ما تقدمه قبل أن تحصل عليه هو معلومات ونصائح واستراتيجيات لتعظيم استخدام المنتجات التي تبيعها. على سبيل المثال ، إذا كنت تبيع عناصر التصوير الفوتوغرافي ، فقدم في موقع الويب الخاص بك معلومات مفيدة حول العناية بمنتجات التصوير الفوتوغرافي المختلفة وقم بتحديث المعلومات باستمرار مع كل ما تتعلمه. هكذا تتعلم أن تعطي قبل أن تأخذ.
5. الشبكة
شبكة مع زملائه المسوقين. مساعدة شخص ما إذا لزم الأمر. لا تتردد في طلب المساعدة إذا لزم الأمر. التسويق بالعمولة ليس "لعبة اربح ، تخسر". يمكن للجميع الاستفادة من نقاط القوة المشتركة.
6. وسّع أفقك
لا تضع كل بيضك في نفس السلة. نوِّع جهودك. هذه النصيحة ليست ترخيصًا لتخفيف تركيزك. إذا كنت تابعًا لشركة تبيع الكاميرات الرقمية ، فستكون لديك فكرة جيدة عن الكاميرات الرقمية ومكوناتها وما إلى ذلك ، بدلاً من التركيز فقط على الكاميرا الرقمية لشركة معينة ، يمكنك أن تصبح شركة تابعة لشركات مختلفة تبيع الكاميرات الرقمية الكاميرات. قم أيضًا ببيع مكونات الكاميرا الرقمية مثل بطاقات الذاكرة والبطاريات ووحدات الفلاش ... أنت ببساطة تمنح نفسك مزيدًا من التعرض لمجموعة متنوعة من الفرص.
7. لا تترك أبدا
أخيراً وليس آخراً. هذه النصيحة تحتاج إلى ربط قلبك. الانتكاسات والخسائر المبكرة طبيعية فقط. في مثل هذه الحالات ، تخلص بلا قلب من المنتجات أو الخدمات التي تجلب لك عوائد منخفضة أو معدومة. خفض التكاليف. لكن لا تتخلى عن حياتك المهنية أبدًا. يمكنك العثور على منتجات مربحة للبيع تمنحك أرباحًا. إذا كنت تريد حقًا أن تصبح مسوقًا ناجحًا ، فيجب أن ترى مثل هذه النكسات كنقاط تعلم طبيعية أساسية.