ب حاجتك إلى استخدام الصفحات المقصودة


الصفحات المقصودة هي ببساطة صفحات ويب يتم توجيه الزوار إليها عند النقر فوق نتيجة في بحث ويب أو عند النقر فوق إعلان ويب. بالنسبة للتسويق بالعمولة ، تشير الصفحات المقصودة إلى صفحة الويب حيث تريد ، بصفتك تاجرًا ، توجيه عميلك المحتمل بعد النقر فوق إعلانك على موقع الويب التابع لك. لا تختلف الصفحات المقصودة ، في معظم الأوقات ، عن صفحات الويب الأخرى في موقع ويب معين ، خاصةً إذا كان موقع الويب المذكور موقعًا للتجارة الإلكترونية. حتى أن بعض رجال الأعمال عبر الإنترنت قد يستخدمون الصفحة الرئيسية لمواقعهم الإلكترونية كصفحة مقصودة لإعلاناتهم. هل يرتكب رجال الأعمال هؤلاء خطأً كبيراً؟ أم يجب عليك اتباع طريقتهم في إنشاء صفحات مقصودة لإعلاناتهم؟


حسنًا ، يمكنك دائمًا متابعة ما يفعله معظم بائعي التجزئة عبر الإنترنت ، وتوجيه عملائهم المحتملين إلى الصفحات الرئيسية لمواقعهم على الويب. ولكن إذا كنت ترغب في تحقيق شيء أكثر من عملك على الإنترنت ، وإذا كنت ترغب في جني الكثير من الأرباح ، فمن الأفضل إنشاء صفحة مقصودة خاصة لإعلانات الويب الخاصة بك. لماذا ا؟ فيما يلي بعض الأسباب التي تجعلك تحتاج إلى استخدام الصفحات المقصودة لإعلانات الويب الخاصة بك. ولاحظ أن إنشاء صفحة مقصودة رائعة سيكون أفضل بكثير من إنشاء صفحة مقصودة.


السبب لا. 1: إنها الطريقة الوحيدة لكسب التحويلات في برنامج التسويق بالعمولة.


هناك مجموعة متنوعة من برامج التسويق بالعمولة اليوم ، ولكن معظم هذه البرامج تسمح للتاجر بالدفع للشركة التابعة على أساس الدفع لكل نقرة. في الأساس ، كل ما عليك فعله هو الاشتراك في البرنامج وإرسال إعلانك. يقوم مالك البرنامج بعد ذلك بتوزيع إعلانك على مختلف الشركات التابعة التي ستضع إعلانك بعد ذلك على مواقعها على الويب. عندما يتم النقر فوق إعلانك ، سيتم توجيه الزائر إلى صفحتك المقصودة وسيتعين عليك دفع الشركة التابعة مقابل خدمته.


بصفتك تاجرًا ، فإنك تكسب في برنامج تابع من خلال التحويلات - أي عندما يشتري زائر موجه إلى موقعك بالفعل منتجًا على موقعك. بدون هذه التحويلات ، لن تكسب شيئًا من البرنامج. أيضًا ، كلما زاد عدد الزوار الذين وجهتهم الشركات التابعة لك إلى موقعك ، زادت نفقاتك. والطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها التعافي من هذه النفقات هي من خلال التحويلات.


الآن ، أنت متأكد من أنك لن تحصل على أي تحويل إذا كنت قد نشرت إعلانًا على موقع الشركة التابعة دون وجود صفحة مقصودة فعلية للعميل المحتمل ليتم إعادة توجيهه إليها. إنه مثل الإعلان عن منتج دون وجود متجر لبيع منتجك. قد يكون إعلانك مغريًا بدرجة كافية لتشجيع الأشخاص على شراء منتج ، ولكن بدون الصفحة المقصودة ، كيف سيعرفون كيفية شراء المنتج


لذلك من المهم أن يكون لديك صفحات مقصودة لإعلاناتك لأنها الطريقة الوحيدة لكسب شيء ما في أحد البرامج التابعة. بدون الصفحات المقصودة ، كل ما تفعله هو إنفاق الأموال في دفع الشركات التابعة لك دون الحصول على أي شيء في المقابل.


السبب لا. 2: صفحات الويب الأخرى قد لا تكون كافية.


يخطئ الكثير من الأشخاص في جعل الصفحة الرئيسية لموقعهم على الويب هي الصفحة المقصودة لإعلاناتهم. وينطبق الشيء نفسه على أولئك الذين يستخدمون صفحات أخرى مثل صفحة "اتصل بنا" أو صفحة منتج. غالبًا ما يتم تصميم الصفحات الرئيسية لخدمة عدة مستخدمين وتحتوي على الكثير من الروابط إلى صفحات أخرى أو مواقع ويب أخرى. نفس الشيء مع الصفحتين الأخريين المذكورين. إذا كنت تريد أن تكون ناجحًا في أحد البرامج التابعة ، فنحن على يقين من أنك لا تريد أن تلبي صفحتك المقصودة احتياجات مختلف الأشخاص ، وقد لا يكون معظمهم مهتمًا حقًا بمنتجك.


عند اختيار صفحة مقصودة ، يجب أن تضع العميل دائمًا في عين الاعتبار. لذلك ، يجب أن تكون صفحتك المقصودة وثيقة الصلة بالكلمات الرئيسية والمحتويات التي وضعتها على إعلانك. من المهم أيضًا أن تحث الصفحة المقصودة الزائر على اتخاذ إجراء — أي شراء منتجك أو على الأقل توفير عملاء محتملين للعملاء المحتملين.


كلمة أخيرة


ربما دخلت في برنامج التسويق بالعمولة مع وضع هذه الأشياء في الاعتبار: لتوفير نفقات الإعلان وكسب المزيد من الأرباح. ولكن إذا دخلت في برنامج تسويق تابع دون أن يكون لديك بالفعل صفحة مقصودة ، فسوف ينتهي بك الأمر إلى دفع الكثير دون الحصول على أي شيء في المقابل. لذا ، إذا لم يكن لديك صفحة مقصودة لإعلاناتك ، فمن الأفضل أن تبدأ في إنشاء واحدة الآن. ولا تخطئنا. لا يكفي أن يكون لديك مجرد صفحة مقصودة - يجب أن تكون صفحة مقصودة رائعة!

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع