MrJazsohanisharma

كيف تصبح شركة منتسبة فائقة لتغذية البيانات المؤلف: كونستانتين جودكوف

إعلان أدسنس أول الموضوع


لن أصف ما هي خلاصة المنتج (أو خلاصة البيانات). هناك الكثير من المعلومات حول كيفية استخدام واحد لبناء المواقع. بدلاً من ذلك ، أريد أن أتحدث عن كيفية تحقيق المزيد من المبيعات باستخدام مواقع تغذية البيانات.

يقدم البرنامج الذي أديره موجزًا ​​للمنتج ، ولدي فرصة لرؤية صورة حزينة للعديد من المنتسبين الجيدين الذين يهدرون إمكاناتهم.

إليكم نصيحتي من وجهة نظر المدير المنتسب.

عندما تنضم (أو تفكر في الانضمام) إلى برنامج ، فأنت بحاجة إلى البحث عن شيئين:


فرص مؤقتة أو دائمة

عيوب التاجر


فيما يلي مثال على فرصة تم إنشاؤها بواسطة عامل خارجي.

في الآونة الأخيرة ، تم حذفنا من فهرس Yahoo بسبب عقوبة. ليس لدي أي فكرة عن موعد (أو ما إذا كان) سيتم تضميننا مرة أخرى ، لكنني أعلم أنه يجعل قرارًا واحدًا أسهل بكثير للشركات التابعة لنا.

إذا حكمنا من خلال المنشورات العديدة على العديد من لوحات الرسائل المتعلقة بـ SEO ، يبدو أن Google و Yahoo يستخدمان خوارزميات مختلفة جدًا لتصنيف الصفحات. لذلك ، بالنسبة لأي موقع معين ، لديك خيار لتقوم به. يمكنك التحسين لـ Yahoo أو Google أو لكليهما.

نظرًا لأن Yahoo و Google يستخدمان خوارزميات مختلفة ، فسيكون من الصعب تحسين نفس مجموعة الصفحات لكلا المحركين في نفس الوقت ، ما لم تستخدم إخفاءً كثيفًا. وبالطريقة التي أراها ، بالنسبة لشركة تابعة ، من الأفضل أن تظهر مرتفعًا في محرك بحث واحد بدلاً من الظهور منخفضًا في كلاهما في محاولة لتحسين الخوارزميات المختلفة في نفس الوقت.

تخيل أنك أحد الشركات التابعة لنا. بالنظر إلى المعلومات التي أخبرتك بها للتو ، ألا يجب أن تركز على Yahoo لموقع تغذية البيانات هذا الذي يتم استخدامه للترويج لمنتجاتنا؟

لماذا تنفق (على الأقل) نصف وقتك ومواردك على تحسين Google بينما تعلم أننا لا نوجد في موقع Yahoo؟

يجب أن يكون لديك موقع مرتبط جيدًا ومُحسَّن للغاية لتسبق التاجر للحصول على مصطلحات البحث عن اسم المنتج بالضبط. التاجر هو أكبر عقبة أمامك عندما يتعلق الأمر بحركة مرور محرك البحث. لذا إذا كان هناك طريق يتيح لك الالتفاف حول هذه العقبة - خذها!

هذا هو بالضبط ما فعلته معظم الشركات التابعة ذات الأداء الجيد. سواء عن قصد أو عن غير قصد ، انتهى بهم الأمر إلى جني أموال أكثر بكثير من خلال الظهور في مرتبة عالية في نتائج Yahoo ، بينما لم يحتلوا مرتبة عالية في Google.

إذن من الناحية العملية للأشياء ، إليك ما يجب عليك فعله.

بالنسبة إلى التجار الحاليين ، تحقق مما إذا تمت إزالتهم من الفهرس في أي من محركات البحث الرئيسية ، وإذا كانوا كذلك ، فابدأ في قراءة نصائح تحسين محركات البحث وتنفيذها لهذا المحرك المحدد.

وإذا كنت تفكر في الانضمام إلى برنامج ولا يمكنك الاختيار بين عدة تجار ، فتحقق مما إذا كان أي منهم غير مدرج في فهرس Yahoo أو Google. إذا وجدت تاجرًا من هذا القبيل - اترك كل ما تفعله واقفز على هذا البرنامج.

بقدر ما تذهب النظرية ، كان هذا مجرد مثال بسيط ولكنه محدد لما يجب أن تبحث عنه لجعل جهودك تؤتي ثمارها. هناك العديد من الفرص المختلفة للمضي قدمًا في البرامج الحالية مع مواقع تغذية البيانات ؛ لديك فقط للبحث عنهم.

الآن ، لنتحدث عن عيوب التجار وكيف يمكنك استغلالها لكسب المزيد من المال ومساعدة المستهلكين في نفس الوقت.

سأقدم مثالًا محددًا آخر ، ولكن يجب أن تكون قادرًا على تطبيق هذا المفهوم على العديد من البرامج المختلفة.

يشتمل موقعنا على عيب هيكلي كبير: نحن ندرج فقط المنتجات حسب الفئات الموجهة نحو المنتج.

بمعنى آخر ، لا توجد طريقة للتنقل في موقعنا من خلال مناسبة معينة أو من خلال نية الشراء للزائر.

يمكنك اتباع مسار مثل:

الحاجيات -> الحاجيات الخشبية -> الحاجيات الخشبية الحمراء

يعمل هذا الإعداد جيدًا لبعض أنواع المتسوقين ، ولكنه يعد إيقافًا كاملاً للآخرين.

والمشكلة هي أن معظم الشركات التابعة تعكس ببساطة هيكل الكتالوج الخاص بالتاجر وفقًا لموجزها.

ولكن إذا قمت ببناء موقعك لإدراج عناصر واجهة المستخدم على النحو التالي:


الحاجيات لأعياد الميلاد

الحاجيات للصديقات

الحاجيات لمن هم فوق 50

أدوات عيد الاستقلال

إلخ.


فإنك ستجتذب نوعًا مختلفًا من المتسوقين. لن تتنافس مع التاجر بعد الآن ، ولكن بدلاً من ذلك ستكمله.

الزائر الذي يبحث عن هدية لصديقه البالغ من العمر 50 عامًا وليس لديه أي فكرة عن أن القطعة الخشبية الحمراء ستكون مثالية ، لن يسافر في المسار الذي حدده الكتالوج الخاص بنا. لذلك إذا وصل إلى صفحتنا الرئيسية ، فإننا ببساطة نخسر عملية بيع. وإذا كان موقعك المستند إلى خلاصة البيانات يتبع نفس الهيكل - فستخسر عملية بيع أيضًا.

أيضًا ، نظرًا لأن الزائر لا يعرف أنه يريد حقًا عنصر واجهة مستخدم خشبي أحمر ، فإننا لا نستخدم هذه الكلمات الرئيسية أثناء البحث عن هدية على محركات البحث.

ولكن إذا اجتذبت ذلك الزائر إلى موقعك ، وقدمت له أفكارًا عن هدايا أعياد ميلاد الأصدقاء الأكبر سنًا ووجهته إلى صفحة هذه الأداة المحددة - إذن نحن

إعلان أدسنس أخر الموضوع

إرسال تعليق

أحدث أقدم