قل الكلمة!
الشحنة مفهوم بسيط - أخذ منتجات الآخرين وبيعها مقابل نسبة مئوية من البيع. وفقًا لـ Skip McGrath ، من http://skipmcgrath.com ، فإن eBay PowerSeller ناجح ، "[بيع الشحنات] هو الظاهرة الأسرع نموًا على eBay." مفتاح الشحن الناجح عبر الإنترنت هو تسويق خدماتك. عليك حقًا الترويج لعملك ، ويشارك ماكغراث بعض التقنيات للقيام بذلك. هناك أربع مجالات سوف لنا ...
الكلمات الدالة:
شحنة ، التجارة الإلكترونية ، المنزل ، الأعمال التجارية ، رجل الأعمال
نص المقالة:
قل الكلمة!
الشحنة مفهوم بسيط - أخذ منتجات الآخرين وبيعها مقابل نسبة مئوية من البيع. وفقًا لـ Skip McGrath ، من http://skipmcgrath.com ، فإن eBay PowerSeller ناجح ، "[بيع الشحنات] هو الظاهرة الأسرع نموًا على eBay." مفتاح الشحن الناجح عبر الإنترنت هو تسويق خدماتك. عليك حقًا الترويج لعملك ، ويشارك ماكغراث بعض التقنيات للقيام بذلك. هناك أربعة مجالات ستستخدمها: الإعلان والعلاقات العامة والشبكات وإنشاء موقع ويب.
1- الإعلان: سيحدد السوق الذي تتواجد فيه مسار العمل هنا. سوق التجزئة - بيع المنتجات للناس العاديين:
• علاقات الباب
• الإعلانات المبوبة في الصحف الصغيرة والمتوسطة الحجم
• فلايرز
• ملصقات
• إعلانات إذاعية
• المحامون - منفذو العقارات ومعالجات الإفلاس
الأعمال إلى سوق الأعمال - بيع المخزون الفائض لتجار التجزئة والمصنعين:
• إعلانات مبوبة في مجلات الأعمال
• البريد المباشر
• محامون - معالجات الإفلاس
• الجمعيات الخيرية المحلية وغير الهادفة للربح - بدلاً من مطالبة مؤيديهم دائمًا بالمال ، يمكنهم أن يطلبوا منهم التبرع بالمنتجات التي تعرف أنها ستبيعها. حتى تتمكن من بناء علاقة مفيدة لكليكما.
2- العلاقات العامة.
• اكتب بيانًا صحفيًا ، اطبع نسخة منه وأرسله بالبريد إلى جميع الصحف المحلية - سوف يروجون لعملك الجديد على أمل أن تعلن معهم.
• مجموعات المجتمع - الأسود ، وجايسي ، وغرفة التجارة المحلية. هذه مفيدة بشكل خاص لتسويق الأعمال. يجب أن تحتوي غرفة التجارة الخاصة بك على رسالة إخبارية يمكنك الإعلان عنها وسيحصل عليها كل عضو في الغرفة في المدينة.
إذا قمت بالتسجيل في مجموعة مجتمعية ، فتطوع في شيء ما. ستجري المزيد من جهات الاتصال وسيتم أخذك على محمل الجد أكثر مما لو حضرت للتو الاجتماعات لكسب المزيد من جهات الاتصال.
3. الشبكات
• قاعدة McGrath 3 أقدام. يشرح ماكغراث ، "لدي دائمًا بطاقات عمل معي ... وأي شخص على بعد 3 أقدام مني [سيتعلم] ما أفعله."
• دعوة غير متوقعة للعملاء المحتملين. تجول في قسم الأعمال في المدينة (أو في منطقتك للبيع بالتجزئة) وأخبرهم أنه يمكنك مساعدتهم في تصفية بضائعهم الفائضة. إذا بدت الشركات متحفظة ، فاعرض السماح لهم بإعطائك قطعة واحدة أو قطعتين كتجربة ثم تأكد من قيامك بعمل جيد في بيعها.
• بناء قاعدة بيانات لعملائك. جمع بطاقات العمل والبقاء على اتصال بشكل دوري. أرسل بريدًا إلكترونيًا ، أرسل بطاقة عيد الميلاد. الاحتفاظ بالعملاء أسهل من إيجاد عملاء جدد.
4. إنشاء موقع على شبكة الإنترنت
• حاول تضمين مدينتك وكلمة "شحنة" في العنوان - فهذه مصطلحات بحث شائعة جدًا في الوقت الحالي.
• احصل على رابط من موقعك إلى المرسلين لديك حتى يتمكنوا من التحقق من حالة المزادات الخاصة بهم.
• إرسال رسائل البريد الإلكتروني أو الرسائل الإخبارية من خلال موقع الويب الخاص بك إلى قاعدة بيانات العملاء الخاصة بك.
قد تجد أن بعض الأساليب تعمل لصالحك بشكل أفضل من غيرها ، ولكن الشيء الرئيسي هو أن تخبر العالم أنك هناك - انشر الخبر!