إليك سيناريو لا تريد حدوثه:
لقد قضيت ساعات وساعات في البحث عن أفضل الكلمات الرئيسية التي يمكن الوصول إليها مسبقًا لصفحة الويب التابعة الخاصة بك. لقد اخترت هذه الكلمات الرئيسية لأنها أثبتت طلبها ؛ يبحث الأشخاص عن هذه المصطلحات ومع ذلك فهم ليسوا منافسين لدرجة أنه من المستحيل تصنيفهم جيدًا ضمن أعلى صفحتين من Google MSN أو Yahoo ...
الكلمات الدالة:
محتوى الويب ، ترتيب محرك بحث أعلى
نص المقالة:
إليك سيناريو لا تريد حدوثه:
لقد قضيت ساعات وساعات في البحث عن أفضل الكلمات الرئيسية الأكثر ربحية لصفحة الويب التابعة الخاصة بك. لقد اخترت هذه الكلمات الرئيسية لأن لديهم طلبًا جيدًا ، فالناس يبحثون عن هذه المصطلحات ومع ذلك فهم ليسوا منافسين لدرجة أنه من المستحيل تصنيفهم جيدًا ضمن أعلى صفحتين من Google MSN أو Yahoo.
لقد اكتسبت أيضًا بعض الروابط الداخلية عالية الجودة عبر شركاء الروابط المتبادلة وكتابة بعض المقالات ذات الصلة التي تحتوي على روابط واردة تشير إلى صفحتك المستهدفة.
لقد كافأت محركات البحث جهودك بإعطائك أفضل 20 قائمة بمصطلح البحث الشهير هذا.
لاحظت زيادة في حركة المرور على هذه الصفحة. لا شك بسبب التعرض في SE.
بعد بضعة أيام ، لاحظت أن صفحتك سقطت مثل حبة بطاطس ساخنة واختفى ترتيبك العشرين الأعلى ، أصبحت الآن في الصفحة 11 مدفونًا ... لن يتم العثور عليك أبدًا!
لنعود إلى الوراء لنرى ما يمكن أن يحدث.
1. أنواع متصفحي الويب في المصطلح الشائع الخاص بك في SE (MSN ، Google ...) (رائع!)
2. يتم عرض قائمتك في أول صفحتين من نتائج البحث (رائع!)
3. يقرأ الزائر وصفك الذي يبدو ملائمًا ويقرر النقر وزيارة صفحتك (رائع!)
4. يدخل الزائر إلى صفحتك ويغادر بسرعة… (ليس رائعًا!)
ماذا حدث؟
لقد فعلت كل شيء بشكل صحيح في توجيه الزائر إلى صفحتك بكلمات رئيسية جيدة وتحسين خارج الصفحة ، لكنهم غادروا لأن محتوى الويب الخاص بك لم يكن مقنعًا أو ذا صلة أو مثيرًا للاهتمام بما يكفي لجذب انتباههم ولفت انتباههم.
ستفقد في النهاية تصنيفات SE إذا اكتشف كبار المسئولين الاقتصاديين هذا النمط من سلوك الزائر ، أي حيث يجد الزائر موقعك من خلال البحث الشرعي بالكلمات الرئيسية ، ومع ذلك ينقر سريعًا على صفحة نتائج البحث ويستمر في البحث.
لماذا ا؟
لأن SE ستعتبر صفحاتك غير ذات صلة بمصطلح البحث المحدد هذا.
تذكر أن هناك ارتباطًا بين محتوى الويب - ترتيب محرك بحث أعلى وزيادة حركة المرور عبر الإنترنت.
لذلك من الأهمية بمكان كتابة محتوى مقنع ومثير للاهتمام وخاصة بالنسبة لمواقع الويب من النوع التابع. لا تحاول بجدية بيع المنتجات التابعة التي تحاول جذب الزوار للنقر عليها (موقع التاجر الخاص بك). بدلاً من ذلك ، قم ببيعها مسبقًا بأفضل المعلومات مع التأكيد بالقيمة الحقيقية على الفوائد التي تعود على الزائر. تريد منهم أن ينقروا عن طيب خاطر على رابط التاجر بعقلية "فتح للشراء".
هناك فن لكتابة المحتوى لبيع الزائرين مسبقًا ...
هنا بعض النصائح:
شدد على الفوائد في وقت مبكر
سيؤثر ما تقوله بشكل كبير إذا بقي الشخص أو غادر صفحة الويب الخاصة بك. يبدو أن هذا هو الشيء الأكثر وضوحًا حتى الآن الكثير من مواقع الويب تخطئ. يجب عليك سريعًا في غضون الثواني القليلة الأولى (تذكر أن هذا هو وقت الإنترنت) لتحديد فائدة كل ما تروج له صفحتك ... وكيف يكون مفيدًا للزائر.
اترك صفحتي "أنا" و "نبذة عنا" خارج الموقع حتى يكتسب الزائر الثقة في البحث عما يريده سواء كنت تقدم معلومات أو منتجات فعلية.
اقرأ صفحتك من منظور الزوار
تأكد أنك تفهم ما تقوله ، لقد كتبته! لكن هل هذا واضح حقًا للزائر لأول مرة؟ نسعى جاهدين لجعل الصوت المعقد بسيطًا ... هذا ما يعنيه التواصل حقًا. نأمل ألا يكون موضوع أو موضوع موقع الويب الخاص بك عن شيء معقد بطبيعته ولكن لا تزال بحاجة إلى التراجع وإعادة قراءته.
لا تفترض أن الزائر لديه معرفة كبيرة بما تكتب عنه ، لذا لا تترك الأشياء التي تعتقد أنها غير مهمة. تأكد من تحديد أي مصطلحات أو مصطلحات متعلقة بالصناعة قد تربك الزائر.
تأكد من تدفق المحتوى الخاص بك بشكل منطقي. تجنب متلازمة الفكر المبعثر حيث تكون الأفكار في جميع أنحاء الصفحة. نعيد القراءة.
تأكد من أن التنقل في صفحتك متناسق من صفحة إلى أخرى. إذا فقد الزائر خريطة موقع جيدة يمكنه حل هذه المشكلة ؛ تأكد من تضمين هذا الارتباط في التنقل الرئيسي الخاص بك.
هاتان فقط طريقتان مهمتان وفعالة لإنشاء محتوى أفضل.
للحصول على المقالة الكاملة قم بزيارة الموقع أدناه: