أكبر فشل في التسويق بالعمولة هو عدم جمع عناوين البريد الإلكتروني للعملاء المحتملين. إذا كنت ترسل آفاقك إلى موقع الويب التابع لك فقط ، فأنت تروج لنشاط تجاري لشخص آخر ، وليس نشاطك التجاري. يجب ألا يكون هدفك هو بيع المنتجات التابعة ، ولكن تنمية عملك الخاص.
إليك كيفية بناء شركة تابعة.
1. استخدم صفحة التقاط الرصاص.
احصل على موقع الويب الخاص بك وقم بإنشاء صفحة رئيسية. لا تكتب خطاب مبيعات لمنتجك التابع. في حين أن،...
الكلمات الدالة:
نص المقالة:
أكبر فشل في التسويق بالعمولة هو عدم جمع عناوين البريد الإلكتروني للعملاء المحتملين. إذا كنت ترسل آفاقك إلى موقع الويب التابع لك فقط ، فأنت تروج لنشاط تجاري لشخص آخر ، وليس نشاطك التجاري. يجب ألا يكون هدفك هو بيع المنتجات التابعة ، ولكن تنمية عملك الخاص.
إليك كيفية بناء شركة تابعة.
1. استخدم صفحة التقاط الرصاص.
احصل على موقع الويب الخاص بك وقم بإنشاء صفحة رئيسية. لا تكتب خطاب مبيعات لمنتجك التابع. بدلاً من ذلك ، اكتب دورة تدريبية عبر البريد الإلكتروني تركز على أقوى فوائد منتجك. قم بتسليط الضوء على هذه الفوائد في خطاب مبيعات قصير مصمم لشيء واحد فقط - لجعل الناس يشتركون في دورتك. ثم ، في الدورة التدريبية الخاصة بك ، قم بالترويج لمنتجك التابع. القيمة في هذه الطريقة هي أنك تقوم بالفعل ببناء عمل تسويق مباشر واكتساب عملائك.
2. بناء القائمة الخاصة بك.
اقض وقتك وجهدك وأموالك في توجيه حركة المرور المستهدفة إلى موقع الويب الخاص بك. كلما زاد عدد الزوار الذين تحصل عليهم ، زاد عدد المشتركين الذين تحصل عليهم ، ونأمل أن تكسب المزيد من الأموال. لا يمكنك أبدًا التقليل من القيمة طويلة المدى لوجود قائمة عملاء خاصة بك. استمر في بنائه. اقض 65٪ على الأقل من وقتك في بناء قائمتك.
3. إعادة الاستثمار في عملك.
عندما تقوم بعملية بيع ، هنئ نفسك! خذ بعض الأرباح وأنفقها على نفسك. اصطحب زوجتك لتناول العشاء ، أو اذهب إلى فيلم ، أو اشترِ كتابًا إلكترونيًا آخر للتسويق عبر الإنترنت! لكن يجب أن يكون هدفك هو تنمية عملك. يجب أن تأخذ 60٪ على الأقل من أرباحك وأن تعيد استثمارها في عملك. كيف؟ عن طريق شراء المزيد من إعلانات ezine ، أو إضافة حملة أخرى للدفع لكل نقرة ، أو استخدام نوع آخر من الإعلانات. ربما يمكنك شراء كتاب إلكتروني بحقوق إعادة الطبع بدلاً من تسويق المنتجات التابعة - وبهذه الطريقة يمكنك الاحتفاظ بجميع الأرباح.
4. حافظ على التسويق في قائمتك.
يجب أن تكون دائمًا على اطلاع على المنتجات الجديدة للترويج لها. متى وجدت واحدة ، اكتب سلسلة بريد إلكتروني أخرى ، وأضفها إلى المجيب الآلي ، واستمر في الترويج لقائمتك. ركز على إضافة منتج وسلسلة جديدة واحدة على الأقل إلى المجيب الآلي كل شهر. سوف يتعب البعض من المعلومات التي ترسلها ويلغي اشتراكك ، ولكن إذا كنت تركز على إنشاء قائمتك ، فسيكون لديك دائمًا عدد أكبر من المشتركين لكل إلغاء اشتراك تتلقاه.
إذا اتبعت هذه الخطوات ، فسوف ينمو نشاطك التجاري بالعمولة ليصبح عملًا تسويقيًا مباشرًا مربحًا للغاية.