من المفيد أن تكون محددًا. أعتقد أن هذا البيان صحيح. إذا كان هذا صحيحًا ، فلماذا يقوم العديد من مندوبي المبيعات بتلوين عروض مبيعاتهم بعبارات عامة؟ هناك سببان رئيسيان. واحد هو العادة والآخر غريزة.
الكثير من الناس داخل وخارج المبيعات يتحدثون بشكل عام.
من الصعب حقًا تحديدهم للحصول على التفاصيل. إذا كان التحدث في العموميات يأتي بشكل طبيعي للعديد من الناس - يجب أن يكون غريزيًا.
في المبيعات ، من المغري إبهار العملاء الجدد والمحتملين. تتمثل إحدى الطرق التي يقوم بها مندوبو المبيعات بهذا في العروض التقديمية لمنتجهم وخدمتهم. غالبًا ما تتضمن هذه العروض التقديمية إشارات إلى ما يلي:
كم عدد المنتجات في خط إنتاجك؟
كم سنة كانت شركتك في مجال الأعمال؟
كم عدد العملاء الذين عملت معهم.
كم من عملك هو تكرار الأعمال؟
ما مقدار الخصم الذي تخطط لتقديمه للحصول على العمل؟
كم منتجك يحسن الإنتاجية؟
كم يقلل منتجك من تكلفة القيام بشيء ما؟
عندما يحين الوقت لبدء الحديث عن منتجاتك ، ستكون أحمقًا إذا لم تتحدث عن هذه الأشياء. لكن لسبب لا يمكن تفسيره ، عادة ما يتبع مندوبو المبيعات مسارًا مشابهًا. دعنا نراجع هذه القائمة ونرى كيف يميل مندوبو المبيعات إلى استخدام كل ما سبق أثناء عرض تقديمي للمبيعات.
لدينا أكثر من 20000 منتج في خط منتجاتنا.
تعمل شركتنا منذ أكثر من 30 عامًا.
تضم قاعدة بيانات عملائنا أكثر من 30000 عميل.
في العام الماضي ، جاء أكثر من 50٪ من أعمالنا من العملاء الحاليين.
نظرًا للكمية التي تشتريها ، يسعدني أن أقدم لك خصمًا بنسبة 20٪.
سيحسن منتجنا إنتاجية القسم بنسبة 20٪ على الأقل.
سيقلل منتجنا من تكاليف التشغيل لهذا المشروع بأكثر من 10٪.
هل تلاحظ ما تشترك فيه كل هذه العبارات؟ كل الأعداد المذكورة تنتهي بصفر. نادرا ما تضيف الأصفار المصداقية. في الواقع ، ينتقصون منه. يميل مندوبو المبيعات إلى الشعور بمزيد من الأمان عندما لا يتم تقييدهم بالتفاصيل. العموميات تجعلك تشعر بالرضا ، لكنها لا تجعلك تبدو جيدًا.
يتطلب الأمر قدرًا كبيرًا من الانضباط الذاتي والتصميم للتحدث بأي درجة من الخصوصية. هذا مثال كرر نفسه عدة مرات. عندما أقوم بإجراء برنامج تدريبي على المبيعات في الموقع (عادة لمدة نصف يوم) ، أقدم دائمًا صانع القرار ، لأنه عادةً ما يقدم لي ، بمقدمة معدة مسبقًا.
هذا بالضبط ما أريده أن يقوله ، كما أنه يزيل الضغط عنه لارتجال شيء ما في اللحظة الأخيرة.
الأسطر الثلاثة الأخيرة من مقدمتي هي:
عمل مع 427 منظمة مختلفة.
في العام الماضي ، كان 68٪ من أعماله عبارة عن أعمال مكررة.
حققت شركة Jim Meisenheimer، Inc. 15 عامًا متتاليًا من زيادة المبيعات والربحية.
كل ما على المقدِّم فعله هو قراءة المقدمة. إليك كيفية تسليم الأسطر الثلاثة الأخيرة غالبًا. لقد عمل مع أكثر من 400 منظمة مختلفة. في العام الماضي كان أكثر من 60٪ من أعماله عبارة عن أعمال مكررة.
زاد Jim Meisenheimer، Inc. من مبيعاته كل عام كان يعمل فيه. ومن المفارقات ، أنه حتى مع وجود نص مكتوب ، فإن العموميات تطفو على السطح.
دعنا نجربها مرة أخرى ونرى ما إذا كان يمكنك الشعور بالفرق.
لدينا 21973 منتجًا في خط منتجاتنا اعتبارًا من الأول من يوليو.
تعمل شركتنا منذ 33.5 سنة.
تضم قاعدة بيانات عملائنا 32877 عميل.
في العام الماضي ، جاء 57.5٪ من أعمالنا من عملاء حاليين.
نظرًا للكمية التي تشتريها ، يسعدني أن أقدم لك توفيرًا قدره 785.34 دولارًا.
أدى منتجنا إلى تحسين إنتاجية عملاء ABC بنسبة 23.6٪.
خفض منتجنا تكاليف التشغيل لـ XYZ بنسبة 12.7٪.
حسنًا ، لنختتم الأمر. فكر في هذه الأسئلة الخمسة.
هل تريد جذب انتباه شخص ما؟
هل تريد خلق انطباع بأنك أنجزت واجبك المنزلي؟
هل ترغب في بناء المصداقية خلال عرض المبيعات الخاص بك؟
هل تريد تمييز نفسك عن منافسيك؟
هل تريد زيادة مبيعاتك؟
يمكنك القيام بكل هذه الأشياء وأكثر إذا قمت باستبدال العموميات الخاصة بك لمزيد من التفاصيل. التفاصيل أكثر مصداقية وتصديق من العموميات.
ببساطة ، ستصبح أكثر مصداقية ومصداقية بمجرد أن تصبح أكثر تحديدًا.
دورة مجانية - فن إغلاق البيع.
استخدم هذا الرابط لتبدأ الآن:
http://www.kickstartcart.com/app/javanof.asp؟MerchantID=39581&ProductID=1791340
مستند تعريفي تمهيدي مجاني - كيفية التأكد من التالي
اجتماع المبيعات الوطنية أفضل من الاجتماع الأخير
استخدم هذا الارتباط للحصول على رابط نسختك
http://www.meisenheimer.com/articles/whitepaper.htm
مجاني هل يمكنك اجتياز اختبار البيع الاحترافي هذا؟
استخدم هذا الرابط لمعرفة ذلك.
http://www.meisenheimer.com/art