هذا هو الجزء الثاني من مقال مكون من جزأين
تطبيق البرمجة اللغوية العصبية على وصف المزاد الخاص بك
يمكن أن يكون استخدام البرمجة اللغوية العصبية على موقع ئي باي فعالاً للغاية ولكن كما هو الحال مع كل الأشياء ، يجب عليك استخدام بعض الفطرة السليمة وعدم المبالغة في ذلك.
عندما تكتب وصفًا للإعلان المعتمد على البرمجة اللغوية العصبية (NLP) ، قم بصياغة خطة. فيما يلي مثال على ترتيب العملية.
1) استنبط القيم
اكتساب القيم يعني ببساطة أن تضع نفسك مكان عملائك وتكتشف احتياجاتهم ورغباتهم. تعرف على السوق المستهدف.
بعض الأسئلة التي يمكنك طرحها على نفسك هي:
- ماذا يريدون؟
- ماذا يحبون؟
- ما الذي يخافونه؟
- هل يمكن لمنتجي أو خدمتي تلبية هذه الحاجة؟
- كم سيدفعون مقابل خدمة أو منتج؟
بعض الإجابات على الأسئلة أعلاه موجودة بالفعل في قسم أبحاث السوق على موقع ئي باي. استخدم نبض موقع ئي باي لمعرفة ما يريدون. تحقق من العناصر المكتملة على متوسط سعر البيع لمنتجك أو خدمتك.
2) قم بإعداد الحالات العقلية ، وربطها بمنتجك أو خدمتك
لقد ذكرت هذا بالفعل في الجزء الأول من مقالتي. يطلق عليه ربط الفكر. منذ أن تحدثت عن ذلك بالفعل ، لن أخوض في التفاصيل هنا.
في الأساس ، يتعلق الأمر ببناء سلسلة من الدول ، حيث يكون الرابط الأول هو الوضع الحالي الذي هم فيه الآن إلى الحالة النهائية التي تريدهم فيها.
على سبيل المثال ، هم في حالة من اللامبالاة بشأن شراء منتجك. هذه هي الدولة الأولى. الحالة النهائية هي أنك تريد منهم أن يسيل لعابه حول منتجك ويخرج بطاقة الائتمان الخاصة بهم للشراء بعد قراءة وصف المزاد الخاص بك.
باستخدام الفضول والمكائد أو مجرد رسم صورة في أذهانهم كيف سيستفيدون من استخدام منتجك.
3) الافتراضات المسبقة - التأثير على قرار الشراء بأسئلة "خادعة"
يمكن استخدام الافتراضات المسبقة في الجمل العادية لمساعدة شخص ما على اتخاذ القرار أو اتخاذ القرار نيابة عنها بشكل غير مباشر. الافتراض المسبق هو سؤال يختار فيه الشخص المسار الذي حددته له بشكل غير مباشر. لذا ، بمعنى أنك لا تمنحهم فرصة ليقولوا نعم أو لا لمنتجك.
مثال واحد هو الجملة التالية
"لن تحقق أقصى استفادة من المنتج بمجرد القراءة عنه ، لأن أفضل طريقة هي تجربته بنفسك"
مثال آخر:
"ألن يكون الأمر رائعًا بعد أن تحصل على (منتجك) ويمكنك أن تجرب بنفسك ما يمكن أن يفعله لك؟ ثم يمكنك فقط إلقاء نظرة على الوراء ، وابتسامة الرضا تلك ، وتساءلت عن سبب عدم حصولك عليها عاجلاً"
4) أوامر الموثق
أوامر Binder أو الرسائل / الأوامر اللاشعورية هي واحدة من أكثر جوانب البرمجة اللغوية العصبية مخادعة.
مثال على ذلك "عندما تشتري (منتجك) بحلول اليوم ، ستحصل أيضًا على منتجات بقيمة X بالدولار مجانًا لأول 50 شخصًا"
الأمر Binder هو Get It Now.
يعتبر ترتيب العملية أعلاه مجرد مثال وقد يختلف من حالة إلى أخرى. في معظم الحالات ، قد تحتاج إلى تغيير الطلب بناءً على منتجك أو خدمتك.
ZZZZZZ