كيفية إضافة قيمة إلى منظور عملك المؤلف: أبي شيريان


يتم إجراء التسويق للجماهير ، لكن العملاء يأتون في وقت واحد. عندما تنفق أموالك ، فأنت بحاجة إلى الحصول على قيمة لاستثمارك وتحتاج إلى الحصول على أصل. سيكون هذا الأصل أحد الأصول أو العميل الذي يمكنك تحويله إلى قيمة تجارية طويلة الأجل.

أحد أسوأ الأخطاء التي يرتكبها 99٪ من الشركات هو السماح للعملاء المحتملين والعملاء بالقدوم والذهاب دون أي تفكير في مدى قيمتها الحقيقية ومدى أهميتها بالنسبة للأمن المستقبلي لعملك. قبل أن تتمكن من الحصول على هذه الإجابة ، يجب أن تجد قيمة عميلك.

كل زبون سيشتري. كم مرة على مدار العام؟ حتى متى؟ إذا لم تكتشف هذه الأرقام ، فأنت حقًا لا تعمل في مجال الأعمال لأنك لا تمتلك أصلًا ذا قيمة. عملك يفتقر إلى القيمة. قد يكون لديك تدفق نقدي وقد يكون لديك بعض المال ، لكنه قصير الأجل في الغالب.

تحتاج إلى التفكير باستمرار فيما يمكنك القيام به لعملائك. إذا كان هناك أي جشع فيك ، فيجب أن يكون نيابة عن عميلك. تريد محاولة عكس الجشع لعملائك.

ما الفوائد والمزايا التي يمكنك تكديسها على منتجك أو خدمتك لتجعلهما لا يقاومان؟

خذ قطعة من الورق واكتب الكلمات ، "يمكنني أن أقدم لعملائي" واكتب أيضًا ، "يمكنني أن أقدم لعملائي أكثر أو أقل من ماذا؟ يمكنني أن أقدم لعملائي ماذا أفضل؟ يمكنني أن أقدم لعملائي أقوى؟ ماذا يمكنني أن أقدم لعملائي أقل أو أعلى ماذا؟ " أي شيء آخر يمكنك التفكير فيه لتقديمه لعملائك.

ثم طابق مهاراتك وقدراتك الحالية مع كل هذه المزايا والميزات الإضافية التي ذكرتها وحدد التكلفة التي قد تضطر إلى تقديم هذه الخدمات. اذكر الميزات والفوائد الإضافية والتكلفة الإضافية ووصف مكونات تلك التكلفة. مثل تكلفة المنتج وتكلفة الشحن وتكلفة التنفيذ والموظفين والمخزون والتخزين. يتم أخذها جميعًا في الاعتبار عند القيام بتمرين مثل هذا.

إذا كنت تمثل نشاطًا تجاريًا من نوع الخدمة ، فقدم التكلفة الإضافية كما تم قياسها من حيث الوقت الإضافي الذي يستغرقه توفير الميزة أو الميزة الإضافية. الطريقة الصحيحة للتفكير في هذا الوقت الإضافي تشبه الطريقة التي نصنف بها الوقت الذي تقضيه في العمل لشخص آخر 8 ساعات في اليوم ، 5 أيام في الأسبوع مقابل الوقت الذي تقضيه في تعلم كيفية تكوين ثروة في عملك.

إذا أبطأت قليلاً ، يمكنك العمل بشكل أكثر ذكاءً بدلاً من العمل بجد من خلال تعلم جعل أموالك تعمل بجد من أجلك كما تعمل من أجلها أو جعل منتجك أو خدمتك تعمل بجدية أكبر من عملك من أجلها. يمكنك تحقيق الكثير مقابل عمل أقل.

وبالمثل ، يمكنك قضاء وقت أقل في نشاط تجاري خدمي يستقبل المزيد والمزيد من العملاء إذا تعاملت ببساطة مع العملاء الحاليين بشكل مختلف. عاملهم جميعًا على أنهم VIP وسيبنون عملك من أجلك. ستوفر ذلك الوقت الإضافي والخدمة الإضافية للقيام بما يجب عليك القيام به للعلاقات العامة مع عملائك.

تذكر أنه قد يتم إجراء التسويق للجماهير ، لكن عملائك سيركزون فقط في وقت واحد. إنهم دائمًا ما يفكرون في أنفسهم كأفراد مميزين ويجب عليك أيضًا ، على الرغم من أنك تقوم بالتسويق للسوق بأكمله.

بواسطة Abe Cherian

حقوق النشر والنسخ ؛ 2005

يمكنك نشر هذه المقالة في ezine ، النشرة الإخبارية على موقع الويب الخاص بك طالما تم تضمين العنوان الثانوي والمقال بالكامل. أطلب منك أيضًا تنشيط أي روابط html موجودة في المقالة وفي العنوان الثانوي. يرجى إرسال رابط المجاملة أو البريد الإلكتروني حيث تنشر على: support@multiplestreammktg.com


ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع